الحسكة –تل تمر…مقتل عشرة عناصر من الـ YPG


مراسل المحليات – كلنا شركاء

قامت  مجموعة من كتائب الجيش الحر وبعض الكتائب الاسلامية   بالهجوم  على حواجز وحدات الحماية الشعبية  YPG  في قرية الغيبش3كم غربي بلدة تل تمر صباح اليوم  .

واكد شهود عيان لكلنا شركاء بأن  الهجوم كانت مباغتاً  بعد أن سيطرة وحدات حماية الشعب  لكثر من شهر على الحاجز المذكور  قامت بوضع حواجز ترابية وحفر الخنادق وكانت الخلفية الآمنة للقرى الأخرى باتجاه طريق حلب  رأس العين ، إلا ان هذا الهجوم الذي يبدو  بأنه كان عن طريق القرى الجنوبية الغربية  باتجاه جبل عبد العزيز  والتي لاتوجد أي مقرات أو حواجز للـYPGعليها كانت سبباً في الهجوم المباغت .

وذكر  مصدر طبي من مشفى الدرباسية لكلنا شركاء  بأنهم عدد من الجرحى وصل المشفى  وعرف منهم ( عيسى انور عبد اللطيف – بشير حميد – احمد سعدو ) , و في الوقت نفس مازال الحاجز تحت سيطرة الـ YPG .

أما من فقد حياته في الهجوم هم كلاً من (- آراشين  الاسم الحركي  كادرو هيفادر وهوزان  وكاميران فرزات بكر وقاسم كوتي وريناس جميل وأحمد أمين وهوكر كوجي وهيلين عثمان ووارشين كمال ) .

إلا ان الحاجز بقي بيد قوات وحدات حماية الشعب YPGكما قامت تلك القوات بقطع الطريق الواصل بين رأس العين وتل تمر –وتل تمر الدرباسية

Print Friendly





للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org