Archived: الثوار يتقدمون في الملاح شمال حلب ويسيطرون على عدة نقاط


5081a8c7-c7b6-4696-b039-e6db3ab6dc93

سعيد جودت: كلنا شركاء

أعلنت كتائب الثوار مساء أمس الثلاثاء (12 تموز/يوليو) سيطرتها على عدة نقاط في منطقة الملاح شمال حلب، ومقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته في المعارك الدائرة على عدة جبهات في مدينة حلب.

وأفاد بيان لجبهة النصرة نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بأن عناصرها وبالاشتراك مع حركة نور الدين الزنكي، سيطروا على عدة نقاط في جبهة الملاح، مؤكدة استمرار تقدم الثوار في المنطقة.

وأشارت بدورها كتائب ثوار الشام من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته على جبهة الخالدية، إثر محاولتهم التقدم في المنطقة.

كما أعلنت فصائل غرفة عمليات فتح حلب، عن تكبيد قوات النظام خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات في حلب، فقتل العشرات من قوات النظام وميليشياته خلال اشتباكات عنيفة على محور البريج والمياسات، كما دمرت الفصائل مدفع “فوزديكا” في المنطقة الصناعية (ف1)، ودبابة على أطراف تلة المياسات، وتدمير مدفع 130 على تلة الشيخ يوسف، ورشاش 14.5 على جبهة الملاح، إثر استهدافها بصواريخ مضادة للدروع.

وأكدت الجبهة الشامية، في بيان للمتحدث الرسمي باسمها العقيد “محمد الأحمد”، مقتل 40 عنصراً لقوات النظام وجرح 20 آخرين، إثر هجوم الثوار الاثنين على مواقع قوات النظام في مدينة حلب.

اقرأ:

كيف تسلل الثوار إلى قلعة حلب الأثرية؟

b3c3bea1-8711-4600-a91a-0b91998f78ad






للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org