بينهم العقيد (أحمد اليوسف)… مصرع 6 عناصر لقوات النظام بدرعا البلد


إياس العمر: كلنا شركاء

أعلنت غرفة عمليات (البنيان المرصوص) التي تضم كتائب الثوار في درعا البلد، اليوم الأحد، عن مقتل ستة عناصر من قوات النظام، بينهم ضابط برتبة عقيد، في الاشتباكات المستمرة في حي المنشية.

ووثقت غرفة العميات أسماء القتلى وهم: (العقيد أحمد اليوسف/حمص ـ الرائد أمين عيسى/السلمية ـ ماهر حمود/طرطوس ـ كامل يوسف/طرطوس ـ المساعد محمد الدبل ـ سليمان الفاعوري).

وقال الناشط أحمد المصري لـ “كلنا شركاء”، إن قوات النظام وميلشيا (حزب الله) لايزالون يحاولون اقتحام حي المنشية للشهر الثاني على التوالي، فقد استهدف الطيران الحربي صباح اليوم الأحياء المحررة من درعا البلد وبلدات (نصيب ـ غرز) بعدد من الغارات، كما استهدفت مروحيات قوات النظام أحياء درعا البلد بـ 4 براميل متفجرة، بالإضافة لاستهدافها بالمدفعية الثقيلة من قبل قوات النظام في كتيبة البانوراما/285.

وأضاف بأن كتائب الثوار تمكنت خلال الساعات الماضية من تدمير ثلاث آليات مجنزرة لقوات النظام بصواريخ حرارية على جبهة (المخابرات الجوية) وطريق درعا ـ خربة غزالة، وذاك أثناء محاولة قوات النظام رفع السواتر الترابية في هذه النقاط.

ويذكر أن المعارك في حي المنشية مستمرة منذ تاريخ 12 شباط/فبراير الماضي، وبحسب غرفة عمليات (البنيان المرصوص) فإن عدد قتلى قوات النظام والميلشيات الموالية له تجاوز 100 قتيل، كما أن عدد الغارات التي نفذتها الطائرات الروسية والبراميل المتفجرة التي ألقتها مروحيات النظام على المناطق المحررة منذ بدء المعارك تجاوز 800 غارة.





Tags:

للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org