الثوار يقطعون الطريق الدولي الواصل بين حيي جوبر والقابون الدمشقيين


وليد الأشقر: كلنا شركاء

أعلنت كتائب الثوار اليوم الأحد، قطع الطريق الدولي الواصل بين حيي جوبر والقابون الدمشقيين، عقب سيطرتها على أجزاء واسعة من المنطقة الصناعية بين الحيين.

وأفادت حركة أحرار الشام الإسلامية، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بسيطرة الثوار على أجزاء واسعة من المنطقة الصناعية الواقعة بين حيي جوبر والقابون، وقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته.

وأكدت قطع الطريق الدولي الواصل بين حيي جوبر والقابون وعقدة البانوراما، ورصد شارع فارس الخوري نارياً، وسط استمرار الاشتباكات بين الثوار وقوات النظام.

وأعلن فيلق الرحمن تدمير دبابتين لقوات النظام على جبهة دمشق، ضمن معركة (يا عباد الله اثبتوا)، وأكد ناشطون أسر 50 عنصراً من قوات النظام، بينهم ضباط وعناصر من ميليشيا “فاطميون”، خلال المعارك الجارية في دمشق، وقتل ما يزيد عن 70 عنصراً آخرين، بينهم قائد غرفة عمليات قوات النظام في حي جوبر، وعرف منهم “ميار محمد حسين” و”يوسف علي وسوف” من صافيتا و”عدنان المنجد”.

ومن جانبها، أفادت صحة “دمشق الآن” الموالية بنشوب حريق في بناء مقابل مجلس الشعب في منطقة الصالحية بدمشق، واحتراق الطابق الأول من بناء الفيحاء في شارع فارس الخوري، بسبب امتداد الحريق واحتراق العديد من السيارات ووصول لهيب النيران إلى الطابق الأول.





Tags:

للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org