(داعش) يعلن مقتل 164 عنصراً من الميليشيات الكردية في الرقة خلال شهر


سعيد جودت: كلنا شركاء

نشر تنظيم “داعش” إحصائيةً لأعداد قتلى الميليشيات الكردية الذين سقطوا على أيدي عناصره في مدينة الرقة، وأكد أن 164 عنصراً قتلوا خلال شهر، في الفترة الممتدة من 10 رمضان وحتى 10 شوال.

وفي إصدارٍ مصورٍ نشره المكتب الإعلامي لولاية الرقة التابع لتنظيم “داعش”، والذي حمل عنوان (أمة ولود 3)، يظهر قيام التنظيم بتدريب عناصره على استخدام القناصة داخل مدينة الرقة، كما يظهر فيه مقتل عدد من عناصر الميليشيات الكردية قنصاً على أيدي عناصر التنظيم في الرقة.

ويظهر في الإصدار الذي نشره التنظيم أمس السبت، أحد عناصر التنظيم يُعتقد أنه روسي، يقول إن “معركة هي معركتنا”. “ما زلنا ندرب مجموعات جديدة من القناصين”، مؤكداً مقتل 250 عنصراً من الميليشيات الكردية منذ بداية معركة الرقة.

ووفق إحصائية نشرها التنظيم في نهاية إصداره، قُتل 164 عنصراً من الميليشيات الكردية، وجرح 90 آخرون، خلال الفترة الممتدة من 10 رمضان وحتى 10 شوال، 10 منهم قتلوا في منطقة الجزرة غربي المدينة، و8 آخرون في حي الرومانية، و35 عند دوار المزارع شمالي المدينة، و22 عنصراً قتلوا في حي الادخار، و35 قتيلاً سقطوا عند دوار القادسية، و35 آخرون عند دوار البرازي، وفي حي الصناعة قُتل 9 من الميليشيات الكردية، و10 في حي المشلب شرقي المدينة، و14 سقطوا عند دوار بغداد.






للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org