(كأنك بقلبي) فيلم لبناني سوري جديد


كلنا شركاء: الجديد

بعد النجاح الذي حققه الفيلم السينمائي اللبناني “بغمضة عين” وإحرازه المرتبة الأولى في السينما اللبنانية للعام الفائت، بدأ كل من مخرج الفيلم السوري سيف شيخ نجيب والنجم اللبناني زياد برجي، بالتعاون مع شركة فالكون فيلم للإنتاج الفني، المنتج المنفذ رائد سنّان، والمنتج الفني حمادة جمال الدين بالتحضير لمشروع فيلم سينمائي جديد ليكون استكمالاً لنجاح “بغمضة عين” وبالتالي سيكون جاهزاً للعرض في ديسمبر 2017.

وتم اختيار “كأنك بقلبي” اسم مبدئي للفيلم الذي كتب نصه الفنان والكاتب رافي وهبي الذي حققت أعماله نجاحاً باهراً في الدراما السورية والمشتركة، والذي سيكون باكورة أعماله السينمائية. ستكون بطولة الفيلم موزعة بين  الفنان زياد برجي، وسام سعد “أبو طلال”، دانا الحلبي، عباس جعفر علماً أن شخصية الحبيبة لم يتم اختيارها بعد لحين استلام النسخة النهائية في نص الفيلم. 

وبحسب مصدر خاص لموقع الجديد فإن كاميرا المخرج سيف سيخ نجيب ستنطلق بتاريخ 4 سيبتمبر المقبل، لتعلن تصوير المشهد الأول، والفيلم لايت كوميدي يتحدث عن مجموعة من الأصدقاء المشتركين ب “غروب” على “الواتس اب” يمرون بمواقف طريفة ويقعون بمشاكل مع كثير من الأشخاص ومن ضمنهم أحد المسؤولين في الدولة كل ذلك ضمن قالب كوميدي.

الجدير بالذكر أن المخرج شيخ نجيب اعتذر عن إخراج المسلسل اللبناني “كارما”، وذلك بعد أكثر من خمسة أشهر من التحضيرات له بسبب تأخر شركة الإنتاج في البدء بالمشروع وتنفيذه، والتزامه منذ العام الماضي بإخراج الفيلم الجديد. وفي حين عرض بعدها الفيلم على المخرجة رشا شربتجي والتي اعتذرت بدورها لأسبابها الخاصة، ليقع اختيار شركة الإنتاج في النهاية على الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي، ليكون مخرجاً لباكورة أعمالها وعودة له للدراما اللبنانية بعد انقطاع دام لسنوات. 





للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org